أنباء سوهاج  أنباء سوهاج
10/recentpost

آخر الأخبار

10/recentpost
recent
جاري التحميل ...
recent

أمن الإسكندرية يداهم مصنعًا للمخدرات ويضبط 110 طربة حشيش




سددت الأجهزة الأمنية ضربة قوية لتجارة المخدرات، بعد أن داهمت الإدارة العامة لمكافحة المخدرات،  مصنعًا لتصنيع الحشيش في الإسكندرية، وتمكنت من القبض على  متهمين وبحوزتهما 110 طربة لمخدر الحشيش ومواد خام وأدوات التصنيع .

جاء ذلك بعد أن رصدت الإدارة العامة لمكافحة المخدرات لمكافحة جرائم الإتجار في المواد المخدرة فى الآونة الأخيرة عناصر تشكيل عصابي لتصنيع مخدر الحشيش ، مستغلين علاقاتهما ببعض مصنعي ومنتجي ذلك المخدر بدولة إنتاجه ، ورصدت المتابعة عدة سفريات لزعيم التشكيل لهذه الدولة مستغلاً جنسية زوجته ، وإعدادهما مكبس لإنتاج ذلك المخدر لمضاعفة كمياته ، وتم رصدهما والوقوف على مظاهر نشاطهما الإجرامي.

وتبين أن المتهمين هما "حسن. ع" مالك شركة لصناعة الصابون والزيوت  في  العامرية ، و"محمد. م" عامل بالمصنع ومقيم باللبان.

 وعقب تقنين الإجراءات بالتنسيق مع قطاع الأمن العام ومديرية أمن الإسكندرية تم استهدافهما وضبطهما أثناء تواجدهما بالمصنع المأذون بتفتيشه.

وأسفرت عمليات التفتيش عن ضبط مكبس يدوى بمشتملاته كاملة ، يستخدم فى كبس وتهيئة وإعداد وتصنيع مخدر الحشيش ، و110 طربة لمخدر الحشيش وزنت سبعة وعشرون كيلو وخمسمائة جرام، وكمية كبيرة من المواد لاستخدامها فى تصنيع المواد المخدرة "زيوت – حنة – لبان مر"، و"فرن كبير الحجم ، خلاط كهربائي ، ميزان حساس "، وكمية من الأكياس البلاستيكية الشفافة لتغليف طرب الحشيش المصنعة ، وسلاح أبيض عبارة عن مطواه.





التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

أنباء سوهاج

2018