أنباء سوهاج  أنباء سوهاج
10/recentpost

آخر الأخبار

10/recentpost
recent
جاري التحميل ...
recent

سهرة حمراء بين الزوجة والعشيق تنتهي بقتل الزوج والتمثيل بجثته



تواصل نيابة حوادث غرب القاهرة الكلية، تحقيقاتها الموسعة في اعترافات عاطل وربة منزل بعد اتهامهما  بقتل زوج الثانية، والتمثيل بجثته، للتخلص منه داخل مسكنه، بمنشأة ناصر.

حيث كشفت التحقيقات أن المجني عليه مسجل خطر تجارة مخدرات، ومعروف بإتجاره بمخدر الحشيش بدائرة قسم شرطة منشأة ناصر، وحكم عليه بالحبس ٦ أشهر في إحدى قضايا المخدرات، وخلال فترة حبسه نشأت علاقة محرمة بين زوجته وأحد أصدقائه، حتى انتهت فترة حبسه ليعود مرة أخرى ويقطع عليهما علاقتهما الغرامية، فقررت الزوجة وعشيقها التخلص منه، بقتله.

واستمعت النيابة إلى اعترافات الزوجة والتي قالت أنها بعد حبس زوجها كان صديقه يتردد عليها للسؤال عنها، وكانت تلجأ له عند الحاجة، وأثناء ذلك نشأت بينهما علاقة غرامية وكانا يتقابلان بمسكنها، وعندما انتهت فترة حبس زوجها، لم تتمكن من مقابلة عشيقها فقررت التخلص من زوجها.

وأضافت المتهمة أنه يوم الواقعة اتفقت مع العشيق على أن يتفق مع زوجها على قضاء سهرة وتناول المخدرات معا فرحا بخروجه من الحبس، وحضر المتهم بعدما اتفق مع الزوج، وحدد الخطة هو وزوجته، وخلال ذلك قام بحثه على تناول كمية كبيرة من المخدرات ليتمكن من قتله، وعندما أصبح في حالة سكر شديدة انقضت عليه هي وعشيقها وطعناه عدة طعنات بجسده حتى فارق الحياة وفرا هاربين.

وكما استمعت النيابة إلى اعترافات المتهم الذي أيد ما قالته الزوجة، وأضاف أنه بعد ارتكابه الواقعة، سافر إلى محافظة المنيا ومكث لدى أحد معارفه دون إخباره بشيء حتى فوجئ برجال الأمن يقتحمون مكان تواجده ويلقون القبض عليه.

وكشفت مناظرة النيابة لجثة المجني عليه عن تلقيه ١٨ طعنة، طعنتين بالظهر وطعنه بالرقبة، وطعنات متفرقة بالصدر والبطن، كما تبين وجود جروح شديد بالعين أدت إلى فقعها.

وأمرت بتشريح جثة المجني عليه لبيان ما إذا كان متعاطيا لأية مواد منومه أو مخدرة، وإعداد تقرير حول سبب الوفاة وكيفية حدوثها، ومضاهاة سلاح الجريمة الذي تم التحفظ عليه، لبيان إمكانية إحداثه للإصابات المذكورة.

وتمكنت الأجهزة الأمنية من القبض على المتهم من خلال مأمورية توجهت إلى محافظة المنيا بالتنسيق مع مديرية أمن المنيا، وأمكن ضبطه أثناء اختبائه عند احد معارفه.

وكان قسم شرطة منشأة ناصر، قد تلقى بلاغًا من الأهالي يفيد بمقتل شاب يدعى هشام عيد، داخل مسكنه في شارع الرذاذ، على الفور انتقلت الأجهزة الأمنية لفحص البلاغ، والتحفظ على الجثمان، وشهود العيان، وتحرير المحضر اللازم بالواقعة، العرض على النيابة للتحقيق، وأمرت بما تقدم.

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

أنباء سوهاج

2018