آخر الاخبار

سيارة "سرفيس " يقودها طفل تتسبب في حادث مروع بسوهاج !!


لحظة وقوع الحادث


تسببت سيارة سرفيس يقودها طفل في حادث مروع، منذ قليل، بجوار ميدان العروبة بمدينة سوهاج، أسفر عن إصابة سائق سيارة أخرى سرفيس، قادمة في الاتجاه المعاكس، وبعض الركاب، وتحطيم عامود إنارة، كما أسفر الحادث عن حدوث شلل تام في حركة المرور بميدان العروبة.
بدأت الواقعة بتلقي اللواء هشام الشافعي، مدير أمن سوهاج، اخطارًا من مأمور قسم شرطة أول بسوهاج يفيد تلقيه بلاغاً بوقوع مصادمة بميدان العروبة بدائرة القسم .
انتقل ضباط البحث الجنائي بالقسم وضباط إدارة المرور، وبالفحص تبين وقوع المصادمة بين سيارتين "راما" أمام وحدة مطافئ سوهاج بمدخل ميدان العروبة، الأولى رقم 8976 ه ص ا ، قادمة من ميدان العروبة متجهة ناحية مسجد الشهيد عبد المنعم رياض، يقودها طفل لا يتجاوز عمره 15 سنة، يدعى " حسام . م"، اختلت عجلة القيادة بيده فقامت السيارة بعبور رصيف المشاة الذي يفصل بين اتجاهي الشارع وحطمت عامود انارة على الرصيف، حتى عبرت بالكامل إلى الاتجاه المعاكس لتصطدم بسيارة سرفيس أخرى رقم 1812 هـ ق أ، قادمة من ناحية مسجد الشهيد عبد المنعم رياض متجهة لميدان العروبة.
أسفر الحادث عن إصابة قائد السيارة الثانية، شريف أحمد، بإصابات خطيرة وتم نقله للمستشفى العام، وكذلك إصابة 12 شخصًا من ركاب السيارتين بإصابات متفرقة بالجسم وتم نقل 6 منهم إلى المستشفى، كما أسفر الحادث عن تحطم عامود إنارة على الرصيف المشار إليه، وكذلك حدوث تلفيات بالسيارتين وتوقف حركة المرور لمدة نصف ساعة تقريبًا.