آخر الاخبار

سيدة تنصب على شاب متغرب في قطر



قامت سيدة متزوجة بأخميم، بعملية نصب محكمة على شاب يعمل في قطر، حيث أوهمته بأنها ليست متزوجة، وأنها ترغب في الزواج منه، واتفقت معه على تحويل الأموال التي يدبرها من عمله في الغربة في قطر لتأسيس منزل الزوجية.
فقام الشاب بالفعل بإرسال تحويشة العمر وشقى عمره في الغربة لها لشراء منقولات الزوجية، وبعد سنوات الغربة عاد ليكتشف حقيقة المأساة، وأنه ارتبط  طوال هذه المدة بسيدة متزوجة نصبت عليه وأخذت منه شقاه في الغربة .
بدأت الواقعة بتلقى اللواء هشام الشافعي اخطارًا من قسم مكافحة جرائم الأموال العامة بالمديرية برئاسة المقدم محمود حسنى الشريف رئيس قسم مكافحة جرائم الأموال العامة، يفيد بتقدم أحد الأشخاص ببلاغ للقسم، أفاد فيه بتعرضه لعملية نصب من سيدة، وآخرين، والاستيلاء على مبلغ كبير لتجهيز شقة كانا من المفترض أنهم سيتزوجان فيها.
وعلى الفور تم تشكيل فريق بحث أشرف عليه العميد عبدالحميد أبوموسى مدير إدارة المباحث الجنائية والعميد طارق يحيى رئيس مباحث المديرية، وقاده المقدم محمود حسنى الشريف رئيس قسم مكافحة جرائم الأموال العامة، وتبين تقدم المدعو " ع . ا "  43 سنة عامل بدولة قطر ويقيم بدائرة مركز أخميم ببلاغ يتضرر فيه من كل من: السيدة " ر . هـ "، تقيم بدائرة قسم الكوثر وشقيقها "أ . هـ "، يقيم ببندر المراغة، و" ص . ا"  عامل يقيم بأخميم لقيامهم بالنصب عليه، والاستيلاء منه علي مبالغ مالية قيمتها "40" ألف ريال قطري ، قيمة حوالات بنكية قام بإرسالها للأولى، لتجهيز شقة سكنية، عقب وعدها لـه بالزواج منها، وتبين لـه أنها متزوجة.
تم ضبط المتهم الثالث، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة، وتم تكليف إدارة البحث الجنائي بالتحري عن الواقعة، وضبط باقي المتهمين، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 4054 إداري مركز أخميم لسنة 2018، وجار العرض على النيابة العامة.